تَمَكُّث حركة القطارات جـراء "عربة كارو" بالأقصر
تَمَكُّث حركة القطارات جـراء "عربة كارو" بالأقصر

تَمَكُّث حركة القطارات جـراء "عربة كارو" بالأقصر صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم تَمَكُّث حركة القطارات جـراء "عربة كارو" بالأقصر، تَمَكُّث حركة القطارات جـراء "عربة كارو" بالأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تَمَكُّث حركة القطارات جـراء "عربة كارو" بالأقصر.

صحيفة المختصر وقفت حركة حركة القطارات لأكثر من نصف ساعة، بعد اصطدام عربة كارو بقطار رقم 157 إكسبريس القادم من الأقصر إلى الإسكندرية، حيث اقتحمت العربة شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور بين الأقصر والكرنك.

وفوجئ سائق القطار، بعربة كارو تقتحم شريط السكة الحديد من مكان غير معد للعبور، وتم الاصطدام بها مما تسبب في حدوث بعض التلافيات بالجرار.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تَمَكُّث حركة القطارات جـراء "عربة كارو" بالأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن