نُشُور الصالة الرئاسية بمطار القاهرة استعدادا لمغادرة الرئيس إلى السعودية
نُشُور الصالة الرئاسية بمطار القاهرة استعدادا لمغادرة الرئيس إلى السعودية

نُشُور الصالة الرئاسية بمطار القاهرة استعدادا لمغادرة الرئيس إلى السعودية صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نُشُور الصالة الرئاسية بمطار القاهرة استعدادا لمغادرة الرئيس إلى السعودية، نُشُور الصالة الرئاسية بمطار القاهرة استعدادا لمغادرة الرئيس إلى السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نُشُور الصالة الرئاسية بمطار القاهرة استعدادا لمغادرة الرئيس إلى السعودية.

صحيفة المختصر شهد مطار القاهرة الدولى، استعدادات مكثفة، وذلك استعدادا لمغادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي البلاد، متوجها إلى الدمام للمشاركة فى القمة العربية  بالمملكة العربية السعودية، حيث تم نُشُور الصالة الرئاسية، وانتظمت الخدمات الأمنية، وتم إخلاء ساحة الانتظار، وتم تمشيط صحيفة الوسط المطار. 

ومن المقرر، أن تنعقد الدورة 29 لاجتماعات القمة العربية يوم الأحد القادم، وكان  وزراء الخارجية العرب، قد اختتموا اجتماعاتهم التمهيدية للقمة، وذلك بعد اجتماع أجمع خلاله المشاركون على إدانة التدخلات الإيرانية فى الدول العربية، وجرائم ميليشيـا الحوثي فى اليمن وضد الرياض.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نُشُور الصالة الرئاسية بمطار القاهرة استعدادا لمغادرة الرئيس إلى السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع