تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بمركز جهينة لإقامة مدرسة مجتمعية عليها
تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بمركز جهينة لإقامة مدرسة مجتمعية عليها

تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بمركز جهينة لإقامة مدرسة مجتمعية عليها صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بمركز جهينة لإقامة مدرسة مجتمعية عليها، تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بمركز جهينة لإقامة مدرسة مجتمعية عليها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بمركز جهينة لإقامة مدرسة مجتمعية عليها.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج،عن قرار رئيس مجلس الوزراء بتخصيص قطعة أرض أملاك دولة بمساحة 70 متر مربع بناحية جهينة الشرقية بمركز جهينة،لصالح مديرية التربية والتعليم بسوهاج بالمجان ، لإقامة مدرسة مجتمعية عليها ، لخدمة أبنائنا المتسربين من التعليم.

وذكر المحافظ فى بيان له،أنه لا يدخر جهدا من أجل توفير وفتح نوافذ تعليمية جديدة،تعزز التلاحم المجتمعي،والترابط الأسرى،وتؤكد أهمية تكامل الأدوار بين المدرسة والأسرة لإعداد أجيال المستقبل ، والقضاء علي ظاهرة الأطفال المتسربين من التعليم ، أو ممن حرمتهم الظروف من الحصول علي قسط كافي من التعليم.

وأثبت عبد المنعم أن المحافظة تسعي دائما لاستكمال وإقامة المشروعات الخدمية والتنموية التي تعود بالنفع العام علي أبناء وأهالي سوهاج ، ودعم المنظومة التعليمية بالمحافظة في سبيل تحقيق التنمية الشاملة.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تخصيص قطعة أرض أملاك دولة بمركز جهينة لإقامة مدرسة مجتمعية عليها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع