«عربة كارو» تقتحم شريط السكة الحديد وتصطدم بقطار في الأقصر
«عربة كارو» تقتحم شريط السكة الحديد وتصطدم بقطار في الأقصر

«عربة كارو» تقتحم شريط السكة الحديد وتصطدم بقطار في الأقصر صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «عربة كارو» تقتحم شريط السكة الحديد وتصطدم بقطار في الأقصر، «عربة كارو» تقتحم شريط السكة الحديد وتصطدم بقطار في الأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «عربة كارو» تقتحم شريط السكة الحديد وتصطدم بقطار في الأقصر.

صحيفة المختصر اقتحمت عربة كارو شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور بين الأقصر والكرنك، على خط القاهرة السد العالى.  

أثبتت هيئة السكة الحديد، في بيان لها اليوم السبت، أنه أَوْساط سير قطار رقم 157 إكسبريس الأقصر الإسكندرية، فوجئ سائق القطار بعربة كارو تقتحم شريط السكة الحديد، من مكان غير مخصص للعبور تم الاصطدام بها، مما تسبب فى حدوث بعض التلفيات بالجرار، وجاري ضم الإمداد وبدون أى إصابات.

وناشدت السكة الحديد، قائدى المركبات، بعدم اجتياز خطوط السكة الحديد، إلا من الأماكن المخصصة للعبور، حفاظا على أرواحهم وسلامتهم وسلامة مسير القطارات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «عربة كارو» تقتحم شريط السكة الحديد وتصطدم بقطار في الأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري