مـصرع 27 تكفيريا.. بيانات البيان 19 للعملية العسكرية بسيناء
مـصرع 27 تكفيريا.. بيانات البيان 19 للعملية العسكرية بسيناء

مـصرع 27 تكفيريا.. بيانات البيان 19 للعملية العسكرية بسيناء صحيفة المختصر نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مـصرع 27 تكفيريا.. بيانات البيان 19 للعملية العسكرية بسيناء، مـصرع 27 تكفيريا.. بيانات البيان 19 للعملية العسكرية بسيناء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مـصرع 27 تكفيريا.. بيانات البيان 19 للعملية العسكرية بسيناء.

صحيفة المختصر أصدرت القيادة العامة للقوات المسلحة، البيان رقم 19 للعملية الشاملة سيناء 2018، والذى ضم نتائج عملية مواجهة الإرهاب على مدار الأيام الماضية، حيث استهدفت القوات الجوية وكرًا إرهابيًا لعناصر تكفيرية بوسط سيناء، وأسفر ذلك عن مـصرع مجموع من التكفيريين شديدى الخطورة.

وأضاف البيان أنه جرى ضرب وتدمير وكر لعناصر إرهابية ومقتل 6 أفراد تكفيريين شديدى الخطورة، والقضاء على 9 أفراد تكفيريين شديدى الخطورة، والقبض على 114 فردًا من المشتبه بهم منهم 21 مطلوبين جنائيًا، ومقتل 12 عنصرًا تكفيريًا أَوْساط تبادل إطلاق النار مع الشرطة، عثر بحوزتهم على أسلحة ومتفجرات ووسائل إعاشة بأحد المنازل المهجورة بالعريش، واكتشاف وتدمير معسكر تمرين خاص بالتكفيريين، وتدمير والتحفظ على 15 عربة أنواع، وضبط وتدمير 43 دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وتدمير 150 ملجأ ووكرًا ومخزنًا، عثر بداخلهم على كميات من الذخائر والوقود.

وأثبتت القوات المسلحة في بيانها أنه تم اكتشاف وتفجير 30 عبوة ناسفة تم زراعتها لاستهداف قوات المداهمة، واكتشاف وتدمير 20 مزرعة لنبات البانجو والخشخاش المخدر، وضبط سفينة مشتبه بها فى البحر الأحمر، عثر بداخلها على 1350 كيلو جرام من مخدر الهيروين الخام، وتسيير 585 كمينًا ودورية أمنية بالتعاون بين قوات حرس الحدود والشرطة، وضبط أحد خطوط إمداد العناصر التكفيرية عن طريق الغرب، وضبط 831 بندقية آلية و1384 طبنجة و80 ألف طلقة، واكتشاف وتدمير مجموع من الأنفاق برفح وشمال سيناء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مـصرع 27 تكفيريا.. بيانات البيان 19 للعملية العسكرية بسيناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري