الدفاع الروسية: اعتراض 71 صاروخا ونسلم دمشق صواريخ s300
الدفاع الروسية: اعتراض 71 صاروخا ونسلم دمشق صواريخ s300

الدفاع الروسية: اعتراض 71 صاروخا ونسلم دمشق صواريخ s300 صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الدفاع الروسية: اعتراض 71 صاروخا ونسلم دمشق صواريخ s300، الدفاع الروسية: اعتراض 71 صاروخا ونسلم دمشق صواريخ s300 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الدفاع الروسية: اعتراض 71 صاروخا ونسلم دمشق صواريخ s300.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

ذكرت وزارة الدفاع الروسية، إن طائرات إف 15 وإف 16 استخدمت صواريخ مجنحة على مواقع في سوريا، مؤكدة أنه تم اعتراض 71 صاروخا، وأنها ستسلم دمشق صواريخ s300.

 

ودعت وزارة الدفاع الروسية فى مؤتمر صحفى، السبت، إلى ضرورة بحث مسألة إعادة تزويد صواريخ اس 300 لسوريا بعد عدوان اليوم اليوم، موضحة أنه تمّ توجيه 30 صاروخاً الى مواقع في برزة وجرمانا وتمّ إسقاط 7 منها.

 

وأشارت الدفاع الروسية إلى أنه تمّ توجيه الضربة في اليوم الذي كان مقرراً فيه بدء عمل بعثة تقصي الحقائق حول الكيميائي.

 

كان الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، قد أثبت أن الضربات الغربية ضد سوريا عدوان على دولة مستقلة، مضيفا أن روسيا تطالب لعقد جلسة طارئة لمجلس الأمن الدولى لمناقشة عدوان الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الدفاع الروسية: اعتراض 71 صاروخا ونسلم دمشق صواريخ s300، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع