«السويس» تغلق عشرات المحال والورش لعدم سداد المستحقات المتأخرة
«السويس» تغلق عشرات المحال والورش لعدم سداد المستحقات المتأخرة

«السويس» تغلق عشرات المحال والورش لعدم سداد المستحقات المتأخرة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم «السويس» تغلق عشرات المحال والورش لعدم سداد المستحقات المتأخرة، «السويس» تغلق عشرات المحال والورش لعدم سداد المستحقات المتأخرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «السويس» تغلق عشرات المحال والورش لعدم سداد المستحقات المتأخرة.

صحيفة المختصر واصلت محافظة السويس جهودها لاسترداد أراضى الدولة من المتقاعسين عن سداد المستحقات المالية المتأخرة، وذكر محمد السيد، مدير إدارة الأملاك بالمحافظة، إن «اللجنة التى شكلتها باشرت مهامها لهذا الغرض، ولم يهتم بسداد المديونيات المتأخرة سوى أصحاب 8 إِجْتِياز أراضٍ، فى حين سدد 30 مواطناً جزءاً من المبالغ المتأخرة، وأحالت اللجنة 74 ملفاً للنيابة العامة».

وأشار مدير الأملاك إلى أن اللجنة أصدرت قرارات غلق لـ90 محلاً، إلى جانب 33 ورشة ميكانيكية بالمنطقة الصناعية، لعدم سداد المستحقات المتأخرة، موضحاً أن حى الجناين شن حملة مكبرة بمشاركة إدارات الحى بالتنسيق مع قوات الشرطة لإزالة التعديات بمنطقة الأخبـار بقرية «أبوعارف»، وأسفرت الحملة عن إزالة 18 حالة تعدٍ على أملاك الدولة على مساحة 2014 متراً، كذلك تم إزالة التعدى بالردم على 3 أفدنة كان يتم تجهيزها للبناء، إلى جانب غلق وتشميع ١٦ محلاً جديداً بمدينة التوفيق والنور والكوثر بحى عتاقة، لعدم سداد المستحقات المالية المتأخرة على المواطنين أصحاب تلك المحلات لصالح المحافظة.

وأثبت أن المحافظة طلبت من إدارة الأملاك إعداد بيان تفصيلى بعدد حالات السحب والإغلاق والإجراءات التى تمت حيال المخالفين، فضلاً عن المبالغ التى تم استردادها، والاستمرار فى حصر الأراضى والمحلات والورش التى لم يسدد أصحابها المتأخرات والمستحقات المالية عليها، كما طالب اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، لجنة التخطيط العمرانى والعقود والمشتريات والأملاك ورؤساء الأحياء بحصر الأراضى التى لم يلتزم أصحابها بالسداد على مستوى الأحياء الخمسة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «السويس» تغلق عشرات المحال والورش لعدم سداد المستحقات المتأخرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن