بالفيديو..أول ظهور لبشار بعد الضربة الأمريكية
بالفيديو..أول ظهور لبشار بعد الضربة الأمريكية

بالفيديو..أول ظهور لبشار بعد الضربة الأمريكية صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم بالفيديو..أول ظهور لبشار بعد الضربة الأمريكية، بالفيديو..أول ظهور لبشار بعد الضربة الأمريكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو..أول ظهور لبشار بعد الضربة الأمريكية.

صحيفة المختصر نشرت وسائل إعلامية فيديو لرئيس النظام السوري بشار الأسد في أول ظهور علني له بعد غارات أمريكية بريطانية فرنسية ضد رؤية لنظامه.

ويظهر الفيديو بشار وهو يحمل حقيبته ويدخل من باب إلي بهو مكتبه في خطا سريعة.

جاء هذا بعد إعلان الولايات المتحدة أنها باشرت هي وبريطانية وفرنسا هجوما على عدة رؤية في سوريا . وأعلن عن هذا الهجوم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وأثبت ذلك الرئيس الفرنسي عمانوئيل ماكرون ورئيسة الوزراء البريطانية تيرزا ماي.

فيما أعلنت القيادة العامة للنظام السوري أن هجمات ثلاثية من (الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا) نفذت فى الساعة الثالثة وخمس وخمسين دقيقة من فجر اليوم، السبت، عبر إطلاق حوالى 110 صواريخ باتجاه رؤية سورية فى دمشق.

 شاهد الفيديو:

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بالفيديو..أول ظهور لبشار بعد الضربة الأمريكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون