النائب محمد فؤاد يتقدم بمذكرة لوزير التموين بخصوص مشكلات ببطاقة الدعم
النائب محمد فؤاد يتقدم بمذكرة لوزير التموين بخصوص مشكلات ببطاقة الدعم

النائب محمد فؤاد يتقدم بمذكرة لوزير التموين بخصوص مشكلات ببطاقة الدعم صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب محمد فؤاد يتقدم بمذكرة لوزير التموين بخصوص مشكلات ببطاقة الدعم، النائب محمد فؤاد يتقدم بمذكرة لوزير التموين بخصوص مشكلات ببطاقة الدعم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، النائب محمد فؤاد يتقدم بمذكرة لوزير التموين بخصوص مشكلات ببطاقة الدعم.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

تقدم النائب محمد فؤاد بمذكرة إلي وزير التموين والتجارة الداخلية بخصوص بعض مشكلات المتعلقة بمنظومة التموين وتحديدا بطاقات التموين الذكية.

وأشار فؤاد في المذكرة التي حصل "صحيفة المختصر" علي نسخة منها، أن هناك مشكلات فنية وتقنية متعلقة موجودة بمكاتب خدمة المواطنين بمكاتب التموين، بالإضافة إلي وجود عوائق في نظام الإضافة او التعديل علي بطاقات التموين.

وأشار عضو مجلس النواب فى مذكرته إلى أنه استخدم 8 أدوات رقابية منوعة ما بين سؤال وطلب إحاطة واستجواب وبيان عاجل بخصوص مشكلات منظومة التموين.

 

وإلي نص المذكرة:

 


 


 


 


 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، النائب محمد فؤاد يتقدم بمذكرة لوزير التموين بخصوص مشكلات ببطاقة الدعم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع