وزيرة دفاع باريس: لا نسعى للمواجهة مع الروس ونرفض أى منطق للتصعيد العسكرى
وزيرة دفاع باريس: لا نسعى للمواجهة مع الروس ونرفض أى منطق للتصعيد العسكرى

وزيرة دفاع باريس: لا نسعى للمواجهة مع الروس ونرفض أى منطق للتصعيد العسكرى صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزيرة دفاع باريس: لا نسعى للمواجهة مع الروس ونرفض أى منطق للتصعيد العسكرى، وزيرة دفاع باريس: لا نسعى للمواجهة مع الروس ونرفض أى منطق للتصعيد العسكرى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزيرة دفاع باريس: لا نسعى للمواجهة مع الروس ونرفض أى منطق للتصعيد العسكرى.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

ذكرت وزيرة الجيوش الفرنسية فلورنس بارلى اليوم السبت، إن بلادها لا تسعى للمواجهة مع الروس وترفض اى منطقة للتصعيد العسكرى على خلفية الأزمة السورية و انه لذلك حرصت باريس وحلفاؤها على ابلاغ الروس قبل بدء العملية العسكرية فى سوريا .

وأضافت بارلى-فى مؤتمر صحفى مشترك مع وزير الخارجية الفرنسى جون ايف لودريان بعد انتهاء العملية العسكرية للتحالف الأمريكى البريطانى الفرنسى فى سوريا- أن ضربات قوات التحالـف استهدفت المركز الرئيسى للبرنامج الكيميائية فى سوريا، بالاضافة إلى مركزين للإنتاج بهدف تدمير قدرات التطوير والانتاج للاسلحة الكيميائية و منع النظام من استخدامها مجددا.

و اشارت إلى انه أتم استخدام وسائل بحرية وجوية فى العملية العسكرية من أَثْنَاء فرقاطات متعددة المهام مصحوبة بقطع بحرية للحماية والدعم تم نشرها فى البحر المتوسط، فضلا عن اطلاق هجمات من قواعد فرنسية.

كما أثبتت وزيرة الجيوش أن بلادها لا تزال ملتزمة بالتحالف الدولى ضد تنظيم الدولة الأسلامية طالما استمر هذا التهديد.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزيرة دفاع باريس: لا نسعى للمواجهة مع الروس ونرفض أى منطق للتصعيد العسكرى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع