السكة الحديد: انتظام بدء ووصول القطارات 95% من إجراءات مواجهة الأعطال
السكة الحديد: انتظام بدء ووصول القطارات 95% من إجراءات مواجهة الأعطال

السكة الحديد: انتظام بدء ووصول القطارات 95% من إجراءات مواجهة الأعطال صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم السكة الحديد: انتظام بدء ووصول القطارات 95% من إجراءات مواجهة الأعطال، السكة الحديد: انتظام بدء ووصول القطارات 95% من إجراءات مواجهة الأعطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، السكة الحديد: انتظام بدء ووصول القطارات 95% من إجراءات مواجهة الأعطال.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أثبت المهندس سيد سالم، رئيس هيئة السكة الحديد، أن انتظام مواعيد قيام ووصول القطارات تجاوز الـ 95% من الإجراءات التى اتخذتها الهيئة لمواجهة أعطال القطارات ومراجعة منظومة الصيانة.

وأضاف رئيس هيئة السكة الحديد، فى تصريح خاص لـ"صحيفة المختصر"، أن قطارات الوجهين القبلى والبحرى تشهد حاليا انتظاما كبيرا فى مواعيد القيام والوصول، وأن مشروعات تحديث منظومة الإشارات التى تشرع الهيئة فى تنفيذها ستزيد تحسين مستوى الخدمة.

 

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، السكة الحديد: انتظام بدء ووصول القطارات 95% من إجراءات مواجهة الأعطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع