إصابة 12 عاملا فى تصادم 4 سيارات على الطريق الدائرى الإقليمى
إصابة 12 عاملا فى تصادم 4 سيارات على الطريق الدائرى الإقليمى

إصابة 12 عاملا فى تصادم 4 سيارات على الطريق الدائرى الإقليمى صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إصابة 12 عاملا فى تصادم 4 سيارات على الطريق الدائرى الإقليمى، إصابة 12 عاملا فى تصادم 4 سيارات على الطريق الدائرى الإقليمى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 12 عاملا فى تصادم 4 سيارات على الطريق الدائرى الإقليمى.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

استقبلت مستشفى بلبيس فى الشرقية، 12 مصابا بينهم حالات خطرة، إثر تصادم 4 سيارات نقل ونصف نقل أحدهما كانت محملة بالركاب من عمال اليومية معظهم من مركز منيا القمح بالطريق الدائرى الإقليمى.

وذكر مصدر مسئول بمديرية الصحة بالشرقية لـ "صحيفة المختصر"، إنه فور وصول المصابين تم إعلان الطوارئ بالمستشفى، وإجراء الاختبارات الطبية اللازمة وتقديم العلاج للمرضى والتى تنوعت إصابتهم بين جروح وكسور، بينما توجد حالة لطفل مصاب بنزيف فى المخ، وتم إحالتة لمستشفى الزقازيق الجامعى لسرعة إنقاذه.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إصابة 12 عاملا فى تصادم 4 سيارات على الطريق الدائرى الإقليمى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع