تامر عبد المنعم عن العدوان على سوريا: الهدف إسقاط الأوطان وليس الحكام
تامر عبد المنعم عن العدوان على سوريا: الهدف إسقاط الأوطان وليس الحكام

تامر عبد المنعم عن العدوان على سوريا: الهدف إسقاط الأوطان وليس الحكام صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم تامر عبد المنعم عن العدوان على سوريا: الهدف إسقاط الأوطان وليس الحكام، تامر عبد المنعم عن العدوان على سوريا: الهدف إسقاط الأوطان وليس الحكام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تامر عبد المنعم عن العدوان على سوريا: الهدف إسقاط الأوطان وليس الحكام.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أدان الفنان تامر عبد المنعم الهجوم الثلاثى تَخْت اشراف الولايات المتحدة الأمريكية، على رؤية حيوية بالعاصمة السورية دمشق.

وكتب عبد المنعم، فى تغريده بثها عبر حسابه على "تويتر" :"عدوان ثلاثى حديث والهدف إسقاط الأوطان وليس إسقاط الحكام فصدام شنق والقذافى قتل وصالح ترك الحكم ولا تزال أوطانهم فى دمار يومى وشعوبهم فى خراب وشتات".

وأضاف: "تحيا سوريا تحيا سوريا تحيا سوريا".


تامر عبد المنعم

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تامر عبد المنعم عن العدوان على سوريا: الهدف إسقاط الأوطان وليس الحكام، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع