شيخ الأزهر يهنئ الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بفوزه بفترة رئاسية ثانية
شيخ الأزهر يهنئ الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بفوزه بفترة رئاسية ثانية

شيخ الأزهر يهنئ الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بفوزه بفترة رئاسية ثانية صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم شيخ الأزهر يهنئ الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بفوزه بفترة رئاسية ثانية، شيخ الأزهر يهنئ الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بفوزه بفترة رئاسية ثانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، شيخ الأزهر يهنئ الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بفوزه بفترة رئاسية ثانية.

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

هنأ الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الاثنين، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على الثقة الغالية التي أولاها له الشعب المصري، والتي توجت بفوزه بفترة رئاسية ثانية، في انتخابات شهد لها الجميع بالنزاهة والشفافية، وبرهن خلالها أبناء الشعب المصري بمشاركتهم الإيجابية، على وعيهم وحسهم الوطني الأصيل.

وأشاد الأزهر، في بيان له، الاثنين، بالصورة الحضارية التي خرجت بها الانتخابات الرئاسية، وتضافر جهود مؤسسات الدولة لتمكين ملايين الناخبين من الإدلاء بأصواتهم في سهولة ويسر وطمأنينة وحرية، منوهًا بما بذلته الهيئة الوطنية للانتخابات والقوات المسلحة ووزارة الداخلية ورجال القضاء، من جهد مخلص في هذا الصدد.

وأثبت الأزهر الشريف أن «ما شهدته مصرنا الغالية في السنوات الأربع الماضية من عمل دؤوب مخلص وجاد في مختلف المجالات، يشكل حافزًا قويًا للمضي قدمًا في مسيرة البناء والتطوير، داعيًا الشعب المصري إلى التكاتف خلف قيادته ومؤسساته الوطنية حتى يرتقي وطننا الحبيب إلى مكانته اللائقة بين الأمم المتحضرة والشعوب الناهضة.

وتضرع الأزهر إلى المولى تعالى أن يوفق الرئيس السيسي في فترته الرئاسية الجديدة إلى كل ما يحقق الخير والرخاء والأمن والأمان لمصر وشعبها، و«أن يحفظ مصرنا العزيزة من كل سوء ومكروه».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، شيخ الأزهر يهنئ الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي بفوزه بفترة رئاسية ثانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم