مدير مفاعل أنشاص: قادرون على تغطية احتياجات مصر من النظائر المشعة
مدير مفاعل أنشاص: قادرون على تغطية احتياجات مصر من النظائر المشعة

مدير مفاعل أنشاص: قادرون على تغطية احتياجات مصر من النظائر المشعة صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مدير مفاعل أنشاص: قادرون على تغطية احتياجات مصر من النظائر المشعة، مدير مفاعل أنشاص: قادرون على تغطية احتياجات مصر من النظائر المشعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مدير مفاعل أنشاص: قادرون على تغطية احتياجات مصر من النظائر المشعة.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أثبت الدكتور مجدى زكى، مدير سـنة مفاعل انشاص البحثى الثانى، أن مفاعل أنشاص البحثى يعد من أفضل المفاعلات البحثية على مستوى العالم.

 

وأضاف زكى، أَثْنَاء حضور المهندس عاطف عبد الحميد رئيس هيئة الطاقة الذرية لمفاعل أنشاص أن مصر لديها القدرة على تغطية احتياجات مصر من النظائر المشعة ، لافتا إلى إنتاج النظائر المشعة فى مصر يوفر على الدولة العملة الصعبة.


وأشار زكى أن المفاعل يتميز بأعلى معاير الأمان العالمية ويمكنه إعادة تشغيل نفسه تلقائيا بقدرة 20 ميجا وات.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مدير مفاعل أنشاص: قادرون على تغطية احتياجات مصر من النظائر المشعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع