"قوقـل روسيا" يطلق خاصية حجز تذاكر الطيران مع بدء الرحلات إلى مصر
"قوقـل روسيا" يطلق خاصية حجز تذاكر الطيران مع بدء الرحلات إلى مصر

"قوقـل روسيا" يطلق خاصية حجز تذاكر الطيران مع بدء الرحلات إلى مصر صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "قوقـل روسيا" يطلق خاصية حجز تذاكر الطيران مع بدء الرحلات إلى مصر، "قوقـل روسيا" يطلق خاصية حجز تذاكر الطيران مع بدء الرحلات إلى مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "قوقـل روسيا" يطلق خاصية حجز تذاكر الطيران مع بدء الرحلات إلى مصر.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

ظهر على مؤشر البحث "جوجل" باللغة الروسية خاصية جديدة لحجز تذاكر الطيران بين موسكو والقاهرة، وذلك قبل عدة أيام من استئناف الرحلات المنتظمة بين مصر وروسيا.

وخلال البحث عن مصر ظهر على مؤشر البحث كلمة "آفيابليتى"، والتى تعنى تذاكر الطيران حيث يمكن من خلالها حجز تذاكر الطيران عبر الشركات المختلفة.

خاصية حجز التذاكر
خاصية حجز التذاكر

 

وقد كانت قد أعلنت شركة "إيروفلوت" الروسية للطيران، استئناف رحلاتها الجوية من موسكو إلى القاهرة اعتبارا من 11 أبريل القادم.

وذكرت الشركة، نعتزم استنئاف الرحلات الجوية من موسكو إلى القاهرة فى 11 أبريل 2018، وستكون هناك 3 رحلات أسبوعيا على متن طائرات أيرباص 320 من مبنى "اف" بمطار "شيريميتييفو".

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "قوقـل روسيا" يطلق خاصية حجز تذاكر الطيران مع بدء الرحلات إلى مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع