برلمانية "النور"يؤكد أن "أن نختلف فى وطن آمنين خير من أن نتفق فى مخيمات لاجئين"
برلمانية "النور"يؤكد أن "أن نختلف فى وطن آمنين خير من أن نتفق فى مخيمات لاجئين"

برلمانية "النور"يؤكد أن "أن نختلف فى وطن آمنين خير من أن نتفق فى مخيمات لاجئين" صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم برلمانية "النور"يؤكد أن "أن نختلف فى وطن آمنين خير من أن نتفق فى مخيمات لاجئين"، برلمانية "النور"يؤكد أن "أن نختلف فى وطن آمنين خير من أن نتفق فى مخيمات لاجئين" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، برلمانية "النور"يؤكد أن "أن نختلف فى وطن آمنين خير من أن نتفق فى مخيمات لاجئين".

صحيفة المختصر إضافة تعليق

هنأ الدكتور أحمد خليل خير الله، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، الشعب المصرى بفوز الرئيس عبد الفتاح السيسى بولاية رئاسية ثانية، قائلا: "الشعب المصرى تعلم الدرس جيدًا وقرأ الواقع وفهم كيف تسير الأمور، ولم يختر أحد للشعب المصرى معركته أو ساحتها أو عدوه".

ووجه رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور، مؤشر للشعب المصرى من تحت قبة البرلمان، قائلا: "لا تنتبه إلى من ألقوا صحيفة الوسط فى غيابة الجهب"، لافتًا إلى أن الشعب اختار أن يقف فى طوابير الانتخابات بعزة بدلاً من طوابير اللاجئين، مضيفًا "أن نختلف فى وطن آمنين خير من أن نتفق فى مخيمات لاجئين".

وأشار خير الله أن المصريين أكدوا للجميع أن لهم إرادة، مؤكدًا أن المستفيد الأول من الانتخابات هو صحيفة الوسط ومصر، قائلا: "بلدنا مش فندق معجبتناش نمشى منها، وألف مبروك للشعب المصرى".

فيما أثبتت النائبة هالة أبو السعد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، أن انتخابات الرئاسة هى نقطة بدء للشعب المصرى والدولة، ورسالة للعالم بأن الشعب توحد خلف القائد والرئيس عبد الفتاح السيسى.

كما وجهت الشكر لكل مواطن شارك فى الانتخابات، لافتة إلى أن كل أطياف الشعب المصرى شاركت فى الانتخابات الرئاسية الجديدة.

وكان المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، قد أعلن أن مجموع من أدلوا بأصواتهم 24 مليونًا و254 ألفًا و152 ناخبًا فى انتخابات الرئاسة 2018، وأن الرئيس السيسى حصل على نسبة 97.08% من أصوات الناخبين الصحيحة.

وقد كانت الانتخابات الرئاسية بدأت بالخارج أيام 16 و17 و18 آذَارُ الماضى، والتصويت فى الانتخابات بالداخل تم أيام 26 و27 و28 آذَارُ الماضى، وتم فرز الأصوات داخل اللجان الفرعية، وإعلان المؤشرات المبدئية للحصر العددى للأصوات فى اللجان العامة.

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، برلمانية "النور"يؤكد أن "أن نختلف فى وطن آمنين خير من أن نتفق فى مخيمات لاجئين"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع