مصطفى بكرى: إجراء السيسى تعديلات وزارية بمستهل ولايته الجديدة أمر محتمل
مصطفى بكرى: إجراء السيسى تعديلات وزارية بمستهل ولايته الجديدة أمر محتمل

مصطفى بكرى: إجراء السيسى تعديلات وزارية بمستهل ولايته الجديدة أمر محتمل صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مصطفى بكرى: إجراء السيسى تعديلات وزارية بمستهل ولايته الجديدة أمر محتمل، مصطفى بكرى: إجراء السيسى تعديلات وزارية بمستهل ولايته الجديدة أمر محتمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصطفى بكرى: إجراء السيسى تعديلات وزارية بمستهل ولايته الجديدة أمر محتمل.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

ذكر النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، إن نواب البرلمان سيتابعون  مؤتمر الهيئة الوطنية للانتخابات للإعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية التى تم إجرائها على مدار أيام 26 و 27و 28 آذَارُ الماضى.

 

وتوقع "بكرى" في تصريح لـ "صحيفة المختصر"، أن يحضر الرئيس لحلف اليمين الدستورية أمام البرلمان 2 تمــور ، قائلا:" الرئيس حلف اليمين الدستورية في المرة السابقة يوم 3 تمــور وبالتالى أتوقع أن يحلف اليمين 2 تمــور بحد أكبر حتى لا يحدث فراغ دستورى ".

وأثبت عضو مجلس النواب أنه برغم عدم وجود مادة دستورية تلزم الحكومة بتقديم استقالتها، إلا أنه من المتوقع أن يجرى رئيس الجمهورية تعديلا وزاريا  مع بداية الدورة الرئاسية الجديدة 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصطفى بكرى: إجراء السيسى تعديلات وزارية بمستهل ولايته الجديدة أمر محتمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع