الثلاثاء.. تتويج المؤتمر الأدبي الـ18 بالفيوم
الثلاثاء.. تتويج المؤتمر الأدبي الـ18 بالفيوم

الثلاثاء.. تتويج المؤتمر الأدبي الـ18 بالفيوم صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم الثلاثاء.. تتويج المؤتمر الأدبي الـ18 بالفيوم، الثلاثاء.. تتويج المؤتمر الأدبي الـ18 بالفيوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الثلاثاء.. تتويج المؤتمر الأدبي الـ18 بالفيوم.

صحيفة المختصر يفتتح الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، المؤتمر الأدبي الإقليمي الـ18 بالفيوم، بعنوان "ثقافة المجتمع وأثرها في الخطاب الأدبي"، في العاشرة من صباح غدا الثلاثاء، بقصر ثقافة الفيوم، والذي يقام في الفترة من 3 إلى 5 أبريل، وفقا لبيان صحفي لفرع ثقافة الفيوم، اليوم.

وأعلن فرع ثقافة الفيوم، في بيانه، أنه من المقرر زِيارَة الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، ومحافظ الفيوم، ورئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، ورئيس إقليم القاهرة الكبرى، وأن باقي الفاعليات تقام يوميا في فندق بانوراما شكشوك، وتقدم فرقة الموسيقى العربية عرضا موسيقا، في السابعة مساء، الأربعاء القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الثلاثاء.. تتويج المؤتمر الأدبي الـ18 بالفيوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن