التحفظ على دقيق مخابز قبل تهريبه وسلع غذائية مجهولة المصدر في المنيا
التحفظ على دقيق مخابز قبل تهريبه وسلع غذائية مجهولة المصدر في المنيا

التحفظ على دقيق مخابز قبل تهريبه وسلع غذائية مجهولة المصدر في المنيا صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم التحفظ على دقيق مخابز قبل تهريبه وسلع غذائية مجهولة المصدر في المنيا، التحفظ على دقيق مخابز قبل تهريبه وسلع غذائية مجهولة المصدر في المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، التحفظ على دقيق مخابز قبل تهريبه وسلع غذائية مجهولة المصدر في المنيا.

صحيفة المختصر تحفظت مباحث التموين على دقيق مخابز بلدية قبل تهريبه للسوق السوداء، وكذا سلع غذائية مجهولة المصدر.

تلقي اللواء ممدوح عبد المنصف مدير الأمن، إخطارًا من مباحث التموين، بضبط "فريال .ح.ع" 46 سـنةًا صاحبة مخبز بلدى، مقيمة ببندر المنيا، لتجميعها 400 كيلو دقيق، استخراج 82% مخصص للمخابز البلدية لبيعها بالسوق السوداء.

وضبط "علي .م.م" 42 سـنةًا صاحب محل جزارة، مقيم بمركز ملوي، لعرضه للبيع 13 كيلو لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر الحكومية.

وضبط "يوسف .ص.س" 49 سـنةًا صاحب مخزن سلع غذائية، مقيم ببندر ملوى، وذلك لحيازته 4 طن مكرونة، 100 كيلو زيت طعام، 96 عبوة عصير، مجهول المصدر، و600 كيلو سكر ناقص الوزن.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، التحفظ على دقيق مخابز قبل تهريبه وسلع غذائية مجهولة المصدر في المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن