محافظ الشرقية: لن أسمح بالتستر على فاسد أو مُقصر في العمل
محافظ الشرقية: لن أسمح بالتستر على فاسد أو مُقصر في العمل

محافظ الشرقية: لن أسمح بالتستر على فاسد أو مُقصر في العمل صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم محافظ الشرقية: لن أسمح بالتستر على فاسد أو مُقصر في العمل، محافظ الشرقية: لن أسمح بالتستر على فاسد أو مُقصر في العمل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ الشرقية: لن أسمح بالتستر على فاسد أو مُقصر في العمل.

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

أثبت اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، ضرورة التصدي لكل وقائع الفساد المالي والإداري وإحالة المخالفين للنيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وذكر سعيد، أَثْنَاء ترأسه اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة الاثنين: «لن أسمح بالتستر على فاسد أو مُقصر في العمل»، مطالبا مدير مديرية الطرق بسرعة الانتهاء من رفع كفاءة الطرق الحالي العمل بها، مع إلزام الشركات المنفذة بالجدول الزمني المحدد ومراعاة كل الاشتراطات والمواصفات القياسية والجودة في التنفيذ.

وبدأ الاجتماع بتوجيه الشكر والتقدير للجهاز التنفيذي لدورهم في تجهيز وتهيئة المقار الانتخابية في الانتخابات الرئاسية، وأثبت المحافظ أن مواطني الشرقية يمتلكون الوعي والحس الوطني لإظهار الانتخابات بصورة مشرفة، من أَثْنَاء توافدهم على اللجان والإدلاء بأصواتهم والمشاركة في اختيار رئيسهم لرسم خريطة المستقبل واستكمال مسيرة التنمية والبناء.

كما وجه المحافظ الشكر لرجال القوات المسلحة والشرطة المدنية لدورهم في تأمين العملية الانتخابية وتوفير عوامل الأمن والأمان داخل وخارج المقار واللجان الانتخابية، مشيرا إلى أن العملية الانتخابية انتهت بدون أي مشاكل أو معوقات أو أحداث طارئة من شأنها أن تعكر صفو الأجواء أمام الناخبين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ الشرقية: لن أسمح بالتستر على فاسد أو مُقصر في العمل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم