طلب إحاطة من «الحريري» بخصوص أصحاب المعاشات و«الخدمة المدنية»
طلب إحاطة من «الحريري» بخصوص أصحاب المعاشات و«الخدمة المدنية»

طلب إحاطة من «الحريري» بخصوص أصحاب المعاشات و«الخدمة المدنية» صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم طلب إحاطة من «الحريري» بخصوص أصحاب المعاشات و«الخدمة المدنية»، طلب إحاطة من «الحريري» بخصوص أصحاب المعاشات و«الخدمة المدنية» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، طلب إحاطة من «الحريري» بخصوص أصحاب المعاشات و«الخدمة المدنية».

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

تقدم النائب هيثم الحريري، عضو تكتل «25-30» ببيان عاجل إلى رئيس مجلس الوزراء ووزيرة التضامن الاجتماعي بخصوص حكم محكمة القضاء الإداري واجب النفاذ بحق أصحاب المعاشات في خمس علاوات.

وأضاف الحريري، بعد أن أصدرت محكمة القضاء الإداري حكمها بإلزام مجلس الوزراء ووزارة التضامن الاجتماعي بصرف مستحقات أصحاب المعاشات المتمثلة في أن تضاف إلى أجورهم المتغيرة نسبة 80% من قيمة العلاوات الخمس التي كانوا يتقاضونها أَثْنَاء خدمتهم، فإن هناك ضرورة للصرف والالتزام بأحكام القضاء.

وذكر في بيانه: «نطالب الحكومة بالالتزام بهذا وطالب النائب الحكم بسرعة تنفيذ الحكم لأصحاب المعاشات لما تحملوه من أجل صحيفة الوسط أَثْنَاء وقت خدمتهم، مع التأكيد أن هذه العلاوة سوف يتم صرفها من صناديق أصحاب المعاشات وهي أموال مستحقة لأصحاب المعاشات».

كما تقدم «الحريري» بطلب إحاطة لرئيس مجلس الوزراء ورئيس جهاز التنظيم والإدارة، بخصوص قانون الخدمة المدنية وما جاء في اللائحة التنفيذية بخصوص مادة التسوية، قائلا: «لقد تغولت اللائحة التنفيذية على المشرع القانوني، ووضعت العــاملين بين خيارين كلاهما مر، إما قبول التسوية وتخفيض المرتب، أو التنازل عن التسوية بالمؤهل الأعلى مقابل الإبقاء على المرتب».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، طلب إحاطة من «الحريري» بخصوص أصحاب المعاشات و«الخدمة المدنية»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم