«التعليم العالي»يؤكد أن تكليف رشا كمال بتسيير أعمال «المركزية للوافدين»
«التعليم العالي»يؤكد أن تكليف رشا كمال بتسيير أعمال «المركزية للوافدين»

«التعليم العالي»يؤكد أن تكليف رشا كمال بتسيير أعمال «المركزية للوافدين» صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «التعليم العالي»يؤكد أن تكليف رشا كمال بتسيير أعمال «المركزية للوافدين»، «التعليم العالي»يؤكد أن تكليف رشا كمال بتسيير أعمال «المركزية للوافدين» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «التعليم العالي»يؤكد أن تكليف رشا كمال بتسيير أعمال «المركزية للوافدين».

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدر الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الاثنين، قرارًا بتكليف الدكتورة رشا كمال محمد عبدالقادر، مدرس اللغة والآداب الإنجليزي قسم اللغة الإنجليزية بكلية التربية جامعة عين شمس، بتسيير أعمال الإدارة المركزية لشؤون الطلاب الوافدين.

جديـر بالذكـر أن د. رشا كمال شغلت العديد من المناصب، منها: مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمجلس خبراء تطوير التعليم العالي في مصر، ومدير مكتب العلاقات الدولية بكلية التربية جامعة عين شمس ٢٠١٢، وعضو لجنة اليونسكو للتعليم للجميع مدى صحيفة الوسط، ومدير وحدة رعاية الطلاب الوافدين بجامعة عين شمس ٢٠١٦، وعضو لجنة تطوير كليات التربية بمصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «التعليم العالي»يؤكد أن تكليف رشا كمال بتسيير أعمال «المركزية للوافدين»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم