غدًا.. بدء تحصيل رسوم حج القرعة لموسم الحج بإجمالي 68 ألف جنيه
غدًا.. بدء تحصيل رسوم حج القرعة لموسم الحج بإجمالي 68 ألف جنيه

غدًا.. بدء تحصيل رسوم حج القرعة لموسم الحج بإجمالي 68 ألف جنيه صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم غدًا.. بدء تحصيل رسوم حج القرعة لموسم الحج بإجمالي 68 ألف جنيه، غدًا.. بدء تحصيل رسوم حج القرعة لموسم الحج بإجمالي 68 ألف جنيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، غدًا.. بدء تحصيل رسوم حج القرعة لموسم الحج بإجمالي 68 ألف جنيه.

صحيفة المختصر أعلنت وزارة الداخلية نُشُور باب سداد تكاليف حج القرعة لهذا العام اعتبارًا من يوم الثلاثاء الموافق 3-4-2018 حتى يوم الخميس الموافق 19-4-2018.

وذكرت وزارة الداخلية، أنه يتم سداد الرسوم بكافة فروع البنوك الوطنية «البنك القلعة الحمراء المصري، بنك القاهرة، بنك مصر» على مستوى محافظات الجمهورية، فيما بلغت قيمة تكاليف حج القرعة «56.100 جنيه»، إضافة إلى قيمة تذكرة الطيران «11.900 جنيه» بإجمالي «68 ألف جنيه»، بالإضافة إلى «9740 جنيهًا» ما يعادل 2000 ريال سعودي لمن صحيفة الوسط له أداء الفريضة أَثْنَاء الأعوام الخمسة السابقة، وذلك وفقًا لتعليمات الحكومــات السعوديــة في هذا الشأن.

على أن يقوم الفائز بفرصة الحج بعد سداد القيمة بتسليم صورة إيصال السداد إلى المركز أو القسم التابع له، ويعتبر عدم سداد التكاليف المشار إليها في الموعد المحدد بمثابة تنازل من الفائز عن فُـرْصَة الحج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، غدًا.. بدء تحصيل رسوم حج القرعة لموسم الحج بإجمالي 68 ألف جنيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق