توقيع الكشف الطبي على 20 ألف مواطن بمشروع تكافل وكرامة بالأقصر
توقيع الكشف الطبي على 20 ألف مواطن بمشروع تكافل وكرامة بالأقصر

توقيع الكشف الطبي على 20 ألف مواطن بمشروع تكافل وكرامة بالأقصر صحيفة المختصر نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم توقيع الكشف الطبي على 20 ألف مواطن بمشروع تكافل وكرامة بالأقصر، توقيع الكشف الطبي على 20 ألف مواطن بمشروع تكافل وكرامة بالأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، توقيع الكشف الطبي على 20 ألف مواطن بمشروع تكافل وكرامة بالأقصر.

صحيفة المختصر قامت مديرية الشئون الصحية بالأقصر بإعادة فحص مجموع 20 ألف مواطن بمشروع تكافل وكرامة للتأكد من استحقاقهم للمعاش الطبي وذلك أَثْنَاء شهر آذَارُ الماضى ، وكان مجموع المستحقين 8305 حالات، وغير المستحقين بلغ 11761 حالة.

كما يتم الكشف على ذوي الاحتياجات الخاصة باستراحة داخلية علما بأن المستهدف اليومي حوالي 1000 مواطن.

جديـر بالذكـر أن الأقصر المحافظة الوحيدة في الجمهورية التي بدأت بإعادة الفحص، وهو الأمر الذي أشادت به المجالس الطبية المتخصصة بوزارتى الصحة والتضامن الاجتماعي.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، توقيع الكشف الطبي على 20 ألف مواطن بمشروع تكافل وكرامة بالأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي