إزالة 300 حالة تعد على الأراضى الزراعية بكفر الدوار
إزالة 300 حالة تعد على الأراضى الزراعية بكفر الدوار

إزالة 300 حالة تعد على الأراضى الزراعية بكفر الدوار صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إزالة 300 حالة تعد على الأراضى الزراعية بكفر الدوار، إزالة 300 حالة تعد على الأراضى الزراعية بكفر الدوار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة 300 حالة تعد على الأراضى الزراعية بكفر الدوار.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار برئاسة المهندس هيثم الدسوقى رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة ومواجهة كافة حالات التعدى على الرقعة الزراعية أَثْنَاء الأيام الأخيرة الماضية، تزامناً مع فترة الانتخابات الرئاسية.

 

أسفرت تلك الحملة عن إزالة 303 حالة تعد على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.

 

وأشار "الدسوقى" أن حالات التعدى التى تم إزالتها تنوعت ما بين 225 حالة تعدى على الرقعة الزراعية، وحالتين تعدى على أراضى أملاك الدولة، وكذلك حالة تعدى على أرض تابعة للأوقاف و10 حالات تعدى على الطرق، فضلاً عن 29 حالة تعدى على الرى و19 حالة تعدى على الصرف، بالإضافة إلى إزالة 15 حالة إشغال بالطريق الزراعى السريع، وتنفيذ قرارين إزالة سلالم تابعين للوحدة المحلية.

 

وأضاف "رئيس المدينة" أن التعديات تنوعت ما بين مبانى بالطوب الأبيض، وأعمدة وسملات خرسانية، وكذلك شدات خشبية وسلالم مخالفة وأكشاك وعشش، لافتاً إلى أن تنفيذ الحملات جاءت بالتعاون بين قسم تعديات بالوحدة ورؤساء القرى وقسم ومركز شرطة كفر الدوار وجهاز حماية الأراضى بالإدارة الزراعية.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، إزالة 300 حالة تعد على الأراضى الزراعية بكفر الدوار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع