الكشف على 31 ألف شخص أَثْنَاء غارة صحية لمواجهة فيروس C بالبحيرة
الكشف على 31 ألف شخص أَثْنَاء غارة صحية لمواجهة فيروس C بالبحيرة

الكشف على 31 ألف شخص أَثْنَاء غارة صحية لمواجهة فيروس C بالبحيرة صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الكشف على 31 ألف شخص أَثْنَاء غارة صحية لمواجهة فيروس C بالبحيرة، الكشف على 31 ألف شخص أَثْنَاء غارة صحية لمواجهة فيروس C بالبحيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، الكشف على 31 ألف شخص أَثْنَاء غارة صحية لمواجهة فيروس C بالبحيرة.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

نظمت مديرية الصحة والسكان حملة مكثفة للمسح الشامل لفيروس سي بالمجان  على مستوى 9 ادارت صحية وهى دمنهور وأبو المطامير و شبراخيت و رشيد وادكو و الرحمانية و كوم حماده وحوش عيسى و الدلنجات.

شارك فى الحملة 4 سيارات طبية متنقلة ومتمركزة امام الْمَشْـفَى التابعة لكل مركز ومجهزة ضمت  التسجيل الطبي و سحب العينات و عياده أظهر و صيدلية بالإضافة للكشف عن قياس السكر والضغط والسمنة وبلغ اجمالى مجموع المترددين حتى الان 31561 حالة.

 من ناحيته أثبت الدكتور علاء الدين عثمان وكيل وزارة الصحة،فى بيان له اليوم،أن الحملة تعد استكمالا لحملة المسح الشامل لفيروس سي بمحافظة البحيرة والتى بدأت يوم 24 شبــاط السابق،مشيراً إلى عمل تحليل  للأجسام المضادة Eliza  وعمل تحليل PCR للتأكد من الاصابة بالفيروس من عدمه وفى حالة الاصابة يتم صرف العلاج اللازم بشكل مجانى.

  

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، الكشف على 31 ألف شخص أَثْنَاء غارة صحية لمواجهة فيروس C بالبحيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع