«عبد العال» يشكر النواب على دورهم بالانتخابات: لكم الفضل في تحفيز المواطنين
«عبد العال» يشكر النواب على دورهم بالانتخابات: لكم الفضل في تحفيز المواطنين

«عبد العال» يشكر النواب على دورهم بالانتخابات: لكم الفضل في تحفيز المواطنين صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «عبد العال» يشكر النواب على دورهم بالانتخابات: لكم الفضل في تحفيز المواطنين، «عبد العال» يشكر النواب على دورهم بالانتخابات: لكم الفضل في تحفيز المواطنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «عبد العال» يشكر النواب على دورهم بالانتخابات: لكم الفضل في تحفيز المواطنين.

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجه الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، الشكر لجميع النواب على دورهم في حشد المواطنين ومتابعة الانتخابات الرئاسية.

وذكر «عبدالعال» أَثْنَاء الجلسة العامة، الإثنين، «أعلم حجم الجهد المبذول من النواب أَوْساط العملية الانتخابية، ولكم جميعًا أغلبية ومعارضة كل الشكر والتقدير، ولاشك كما تعلمون أن مرور العملية بهذا الشكل الحضاري، الذي شهدت به كل المؤسسات، التي شاركت في المتابعة لا يدل إلا على عراقة هذا الشعب، والذي أظهر عن معدنه الجيد أَوْساط الانتخابات».

وأضاف: «ساهم جميع المواطنين بأغلبية شهد عليها الداخل والخارج، وكان لكم الفضل في تحفيز المواطنين لممارسة حقهم، وكان لما يقوم به الرئيس من مجهود في بناء مصر الحديثة ومشروعات عملاقة أَنْجَزَ منها البعض دور كبير في تشجيع المواطنين لممارسة حقهم، وأكرر شكري وتقديري لجهودكم، ولكم أن تفخروا بهذا الدور، الذي قمتم به في دوائركم، ولم يبخل عضو في القيام بجهود كبيرة لاحظها الجميع البعض على مدار الساعة وسهر البعض لتحفيز المواطنين، وأثمر الجهد عن كثافة التصويت، التي ستعلن عنها اللجنة العليا للانتخابات عصر اليوم».

و في سياق متصل، وجه «عبدالعال» التهنئة للدكتور بهاء أبوشقة لفوزه برئاسة حزب صحيفة الوسط، قائلًا: «أبوشقة قيمة وقامة علمية كبيرة ستدفع صحيفة الوسط لمزيد من التقدم، وتُثري صحيفة الوسط السياسية في مصر».

وذكر رئيس حزب صحيفة الوسط الجديد: «أشكركم على هذه التحية الرقيقة، وأعاهد الجميع أن حزب صحيفة الوسط كان ومازال وسيكون رافعًا راية الديمقراطية، ومؤديًا دوره الوطني بالدفاع عن الديمقراطية والحريات والحقوق، التي نظمها صحيفة الوسط، وأن يكون نجـمًا أساسيًا على المـسرح السياسي، تفعيلًا للمادة الخامسة من صحيفة الوسط، التي تنص على أن النظام السياسي يقوم على التعددية الحزبية والسياسية «.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «عبد العال» يشكر النواب على دورهم بالانتخابات: لكم الفضل في تحفيز المواطنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم