رئيس مدينة غارب يكرم طالب حصل على المركز الأول فى مسابقة القرأن الكريم
رئيس مدينة غارب يكرم طالب حصل على المركز الأول فى مسابقة القرأن الكريم

رئيس مدينة غارب يكرم طالب حصل على المركز الأول فى مسابقة القرأن الكريم صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رئيس مدينة غارب يكرم طالب حصل على المركز الأول فى مسابقة القرأن الكريم، رئيس مدينة غارب يكرم طالب حصل على المركز الأول فى مسابقة القرأن الكريم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس مدينة غارب يكرم طالب حصل على المركز الأول فى مسابقة القرأن الكريم.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

كرم اليوم الإثنين، اللواء ياسر شعبان محمد رئيس مدينة رأس غارب الطالب عمر محمد حامد بالصف الأول الإعدادى لحصوله على المركز الأول على مستوى المحافظة فى مسابقة حفظ القرأن الكريم تحت رعاية وزارة الأوقاف.

 

وحضر التكريم جمال سعد حامد سكرتير المدينة واسرة الطالب ومدير ادارة الاوقاف والشيخ محمد سيد رئيس قسم المساجد سعد غابة مدير الشئون الإدارية بإدارة الأوقاف.

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رئيس مدينة غارب يكرم طالب حصل على المركز الأول فى مسابقة القرأن الكريم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع