صور.. بدء مؤتمر القمة الأولى للقادة المصريين بحضور وزيرى التضامن والتنمية المحلية
صور.. بدء مؤتمر القمة الأولى للقادة المصريين بحضور وزيرى التضامن والتنمية المحلية

صور.. بدء مؤتمر القمة الأولى للقادة المصريين بحضور وزيرى التضامن والتنمية المحلية صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صور.. بدء مؤتمر القمة الأولى للقادة المصريين بحضور وزيرى التضامن والتنمية المحلية، صور.. بدء مؤتمر القمة الأولى للقادة المصريين بحضور وزيرى التضامن والتنمية المحلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صور.. بدء مؤتمر القمة الأولى للقادة المصريين بحضور وزيرى التضامن والتنمية المحلية.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أنطلق منذ قليل، المؤتمر الصحفى  لمؤسسة تروس مصر للتنمية  تحت عنوان  القمة الأولى للقادة المصريين" فينجر برينت" لتحسين الأداء  بين المشروعات والدراسات الاستراتيجية، والتطبيق على أرض الواقع، بهدف تذليل المعوقات أمام مسيرة التنمية، وذلك بحضور غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، واللواء أبو بكر الجندى وزير التنمية المحلية.

وذكر حاتم خاطر مؤسس ونائب رئيس مؤسسة تروس مصر للتنمية ورئيس قمة "فينجر برنت "أن اطلاق هذا المؤتمر جاء اتساقاً مع الجهود المستمرة للقيادة السياسة، لافتا إلى أن نصر أصبح لديها إرادة سياسة تسعى لوضعها فى مكانها على مستوى العالم.

وأضاف حاتم خاطر: القمة سوف تتناول أحد أهم الموضوعات التي تعوق مسيرة التنمية والمتمثلة فى "الفجوة التنفيذية"، حيث تعانى جهود التنمية، من وجود فجوة عميقة بين الخطط والاستراتيجيات، وما يتم تنفيذه على أرض الواقع، لافتاً إلى أن المشاركين فى جلسات القمة، سوف يعرضوا لتجارب، وخبرات ومقترحات الحلول لتجاوز الفجوة التنفيذية من جميع جوانبها.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صور.. بدء مؤتمر القمة الأولى للقادة المصريين بحضور وزيرى التضامن والتنمية المحلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع