رصف طريق عزبة رضوان بتكلفة 600 ألف جنيه بسوهاج 
رصف طريق عزبة رضوان بتكلفة 600 ألف جنيه بسوهاج 

رصف طريق عزبة رضوان بتكلفة 600 ألف جنيه بسوهاج  صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم رصف طريق عزبة رضوان بتكلفة 600 ألف جنيه بسوهاج ، رصف طريق عزبة رضوان بتكلفة 600 ألف جنيه بسوهاج  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، رصف طريق عزبة رضوان بتكلفة 600 ألف جنيه بسوهاج .

صحيفة المختصر أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام بالتعاون مع مديرية الطرق بأعمال رصف طريق عزبة رضوان، بطول  1 كيلومتر،  وعرض 6 متر، وبتكلفة اجماليه 600 ألف جنيه، وذلك في إطار طريقة المحافظة لرصف الطرق والشوارع بمختلف مدن وقرى المحافظة، لتيسير حركة المرور للسيارات والمواطنين وتقديم أعلى مستوى من الخدمات لأهالي المحافظة.

 وأشار لطفي محمد، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دار السلام أن الطريق يخدم قرى عرب العطيات القبلية وعزبة رضوان وعزبة حلوان ومدرسة الزراعة الثانوية، وسوف يساهم بشكل كبير في تحقيق السيولة المرورية بالمنطقة للمواطنين والسيارات.

 وشدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة والتنسيق مع مديرية الطرق، للانتهاء من جميع الطرق المستهدفة بخطة الرصف لهذا العام بمختلف قرى ومدن المحافظة.

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، رصف طريق عزبة رضوان بتكلفة 600 ألف جنيه بسوهاج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن