"عبدالعال" يحيل عددا من القرارات الجمهورية للجان البرلمانية المختصة
"عبدالعال" يحيل عددا من القرارات الجمهورية للجان البرلمانية المختصة

"عبدالعال" يحيل عددا من القرارات الجمهورية للجان البرلمانية المختصة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم "عبدالعال" يحيل عددا من القرارات الجمهورية للجان البرلمانية المختصة، "عبدالعال" يحيل عددا من القرارات الجمهورية للجان البرلمانية المختصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "عبدالعال" يحيل عددا من القرارات الجمهورية للجان البرلمانية المختصة.

صحيفة المختصر أحال الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب عددا من القرارات الجمهورية إلى لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، وتضمنت قرار رئيس الجمهورية رقم 123 لسنة 2018 بخصوص الموافقة على اتفاق الشراكة بين حكومة جمهورية مصر العربية وكل من الوكالة الفرنسية للتنمية، ومؤسسة الترابط المشترك لتطوير وتحسين النقل الحضري في الدول النامية، ومركز الدراسات والخبرات حول المخاطر والبيئة والنقل والتنمية، والذي بمقتضاه تقدم الوكالة الفرنسية للتنمية منحة بحد أكبر 500 ألف يورو.

وتضمنت الإحالات، قرار رئيس الجمهورية رقم 124 لسنة 2018 بخصوص الخطابات المتبادلة بين حكومتي مصر وجمهورية كوريا بخصوص تحضير الحكومة الكورية منحة لا تتجاوز قيمتها 5 ملايين و830 ألف دولار أمريكي إلى الحكومة المصرية للمساهمة في تنفيذ مشروع إنشاء الكلية المصرية الكورية للتكنولوجيا ببني سويف.

وضمت الإحالات إلى لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية قرار رئيس الجمهورية رقم 151 لسنة 2018 بالموافقة على الاتفاقية الإطارية بين حكومة جمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة الاستثمار والتعاون الدولي والمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة لتمويل استيراد سلع أساسية لصالح حكومة جمهورية مصر العربية، وقرار رئيس الجمهورية رقم 152 لسنة 2018 بالموافقة على النظام الأساسي للمنظمة الإسلامية للأمن الغذائي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "عبدالعال" يحيل عددا من القرارات الجمهورية للجان البرلمانية المختصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن