بدء الدراسة بجامعة سيناء فرع القنطرة السبت القادم ما عدا طب الأسنان
بدء الدراسة بجامعة سيناء فرع القنطرة السبت القادم ما عدا طب الأسنان

بدء الدراسة بجامعة سيناء فرع القنطرة السبت القادم ما عدا طب الأسنان صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بدء الدراسة بجامعة سيناء فرع القنطرة السبت القادم ما عدا طب الأسنان، بدء الدراسة بجامعة سيناء فرع القنطرة السبت القادم ما عدا طب الأسنان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، بدء الدراسة بجامعة سيناء فرع القنطرة السبت القادم ما عدا طب الأسنان.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أقرت وزارة التعليم العالى بدء الدراسة بجامعة سيناء لجميع الطلاب بفرع القنطرة يوم السبت القادم، 7 أبريل الحالى، وذلك كبداية لعودة انتظام الدراسة لطلاب جامعة سيناء بالعريش فى جميع الكليات، ماعدا كلية "طب الفم والأسنان"، على أن يكون زِيارَة الجميع فى فرع الجامعة بـ"القنطرة"، حيث سيتم إعادة الطلاب إلى مقرات دراستهم الأصلية بعد إجازة عيد الفطر مباشرة.

 

يأتى هذا القرار من منطلق حرص الحكومة وجامعة سيناء على مصلحة الطلاب والطالبات الذين يرتبطون ارتباطا وثيقا بجامعتهم وأساتذتهم بالجامعة، خاصة مع اقتراب موعد الامتحانات.

 

وفى بيان لجامعة سيناء اليوم، الأحد، أثبتت الجامعة استئناف الدراسة لطلبة تخرج كلية الأسنان فرع العريش فى جامعة 6 تشــرين الأَول، على أن تبدأ الدراسة يوم الجمعة الموافق 6 أبريل الحالى.

 

وأثبتت الجامعة أنه سيتم استئناف الدراسة لباقى دفعات طلبة فرع العريش بباقى الكليات إما بفرع العريش أو القنطرة بعد إجازة عيد الفطر مباشرة.

 

جديـر بالذكـر أن الدراسة توقفت تماما فى جامعات شمال سيناء، منذ 17 شبــاط الماضى، جـراء العملية العسكرية الشاملة "سيناء 2018".

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، بدء الدراسة بجامعة سيناء فرع القنطرة السبت القادم ما عدا طب الأسنان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع