دبلوماسي سابق: مصر استطاعت حشد العالم ضد قرار ترامب بخصوص القدس
دبلوماسي سابق: مصر استطاعت حشد العالم ضد قرار ترامب بخصوص القدس

دبلوماسي سابق: مصر استطاعت حشد العالم ضد قرار ترامب بخصوص القدس صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم دبلوماسي سابق: مصر استطاعت حشد العالم ضد قرار ترامب بخصوص القدس، دبلوماسي سابق: مصر استطاعت حشد العالم ضد قرار ترامب بخصوص القدس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، دبلوماسي سابق: مصر استطاعت حشد العالم ضد قرار ترامب بخصوص القدس.

صحيفة المختصر ذكر السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن مصر دولة وسطية تقود العالم العربي لما فيه الخير والاستقرار، موضحًا أن موقف مصر الوسطي يليق بالدولة المصرية، حيث إن سياستها الدائمة عدم الانحياز سواء للشرق أو الغرب.

وأضاف "بيومي"، أَثْنَاء مداخلة هاتفية في تطبيـق "دفتر أحوال"، على قناة "العاصمة"، أن مصر استطاعت حشد العالم ضد قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الخاص بنقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس وإعلان القدس عاصمه لإسرائيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، دبلوماسي سابق: مصر استطاعت حشد العالم ضد قرار ترامب بخصوص القدس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن