برلمانية: نحتاج إلى إنشاء حزب سياسي جديد حليف للدولة
برلمانية: نحتاج إلى إنشاء حزب سياسي جديد حليف للدولة

برلمانية: نحتاج إلى إنشاء حزب سياسي جديد حليف للدولة صحيفة المختصر نقلا عن الوطن ننشر لكم برلمانية: نحتاج إلى إنشاء حزب سياسي جديد حليف للدولة، برلمانية: نحتاج إلى إنشاء حزب سياسي جديد حليف للدولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، برلمانية: نحتاج إلى إنشاء حزب سياسي جديد حليف للدولة.

صحيفة المختصر أثبتت النائبة هالة أبوالسعد عضو مجلس النواب، ضرورة إنشاء حزب سياسي كبير يجمع الكيانات الصغيرة من الأحزاب والتي أثبتت عدم جدواها داخل الشارع السياسي.

وذكرت أبوالسعد في تلميحات لـ"صحيفة المختصر": إن الانتخابات الرئاسية خير دليل على ذلك؛ فلولا تحركات النواب الفردية والعائلات الكبيرة في المحافظات المختلفة لما تحرك ساكن لهذه الأحزاب اللهم إلا القليل منها".

واستطردت: "ما العيب فى إنشاء حزب سياسي يكون حليفًا للدولة فكثير من بلدان العالم تسير على نفس النهج ومسألة وجود حزب وطني جديد لن يحدث، خاصة وأن الوعي لدى الْجُمْـهُور أصبح كبيرا جدا.

وأوضحت "أبوالسعد"، أن ائتلاف دعم مصر ربما يكون الأقرب والأنسب في تَصْحِيح هذا الحزب، خاصة وأنه أصبح لديه قاعدة سياسية داخل الشارع المصري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، برلمانية: نحتاج إلى إنشاء حزب سياسي جديد حليف للدولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن