"معاك من أجل مصر" تحتفي اليوم بالأقصر بمناسبة إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة
"معاك من أجل مصر" تحتفي اليوم بالأقصر بمناسبة إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة

"معاك من أجل مصر" تحتفي اليوم بالأقصر بمناسبة إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "معاك من أجل مصر" تحتفي اليوم بالأقصر بمناسبة إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة، "معاك من أجل مصر" تحتفي اليوم بالأقصر بمناسبة إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "معاك من أجل مصر" تحتفي اليوم بالأقصر بمناسبة إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أعلنت حملة "معاك من أجل مصر" بمحافظة الأقصر، عن تنظيم فعالية كبرى للاحتفال بإعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية، وذلك بعد الإعلان الرسمي المزمع إطلاقه بالمؤتمر الصحفي اليوم الإثنين، حيث تقام الإحتفالية بميدان صلاح الدين بوسط المدينة في تمام السابعة مساءاً.

وقد كانت المؤشرات الأولية لفرز اللجان العامة والفرعية بمختلف أنحاء محافظة الأقصر، التى تبلغ الكتلة التصويتية فيها 780623 صوتا، قد أسفرت عن زِيارَة 253108 ناخبا بنسبة إقبال حوالى 32.42%، وبلغت الأصوات الصحيحة منها 242820 صوتا، والأصوات الباطلة 10288 صوتا، وحصل الرئيس عبد الفتاح السيسي علي 237151 صوتا، وموسي مصطفي على 5969 صوتا، بنسبة نجاح للرئيس السيسى بلغت 97.6%.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "معاك من أجل مصر" تحتفي اليوم بالأقصر بمناسبة إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع