"التعليم" تنتهى اليوم من استقبال طلبات الراغبين فى العمل بكنترولات الثانوية
"التعليم" تنتهى اليوم من استقبال طلبات الراغبين فى العمل بكنترولات الثانوية

"التعليم" تنتهى اليوم من استقبال طلبات الراغبين فى العمل بكنترولات الثانوية صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "التعليم" تنتهى اليوم من استقبال طلبات الراغبين فى العمل بكنترولات الثانوية، "التعليم" تنتهى اليوم من استقبال طلبات الراغبين فى العمل بكنترولات الثانوية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، "التعليم" تنتهى اليوم من استقبال طلبات الراغبين فى العمل بكنترولات الثانوية.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

تنتهى اليوم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى اليوم الإثنين، من تلقى طلبات الراغبين فى العمل بكنترولات الثانوية العامة وذلك لانتهاء المدة التى حددتها الوزارة لسحب استمارات التقدم وهى أمس واليوم الإثنين.

وتستعد الوزارة أيضا لعقد مقابلات للمرشحين للعمل بالكنترولات، على أن تعقد الاختبارات يوم الأربعاء والخميس نهاية الأسبوع الجارى، ومن المقرر أن يستوعب كل كنترول مجموع من المتقدمين للعمل وفقا لاحتياجات وقوة كل كنترول وطبيعة العمل بداخله.

وقد كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أعلنت موافقة الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم على تَصْحِيح لجان الكنترولات والإدارة بعد التصديق على قرار تثبيت رؤساء ووكلاء لجان النظام والمراقبة ولجان الإدارة.

وتجرى وزارة التربية والتعليم الاستعدادات التى تسبق بدء ماراثون الثانوية العامة 3 تمــور القادم حتى 1 حزيــران 2018.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، "التعليم" تنتهى اليوم من استقبال طلبات الراغبين فى العمل بكنترولات الثانوية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع