مطار القاهرة يشهد وصول 104 رحلة لمصر للطيران أَثْنَاء 24 ساعة
مطار القاهرة يشهد وصول 104 رحلة لمصر للطيران أَثْنَاء 24 ساعة

مطار القاهرة يشهد وصول 104 رحلة لمصر للطيران أَثْنَاء 24 ساعة صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مطار القاهرة يشهد وصول 104 رحلة لمصر للطيران أَثْنَاء 24 ساعة، مطار القاهرة يشهد وصول 104 رحلة لمصر للطيران أَثْنَاء 24 ساعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مطار القاهرة يشهد وصول 104 رحلة لمصر للطيران أَثْنَاء 24 ساعة.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

شهد مطار القاهرة الدولى أَثْنَاء الـ 24 ساعة الماضية وصول 104 رحلة دولية وداخلية، سيرتها الشركة الوطنية مصر للطيران على متنها 8 آلاف و599 راكب من مختلف الجنسيات قادمين فى رحلات مباشرة إلى مصر وآخرين فى رحلة ترانزيت. 

 

ووصل المطار 72 رحلة دولية قادمة من عدة دول عربية وأجنبية فيما وصلت إلى المطار 32 رحلة أخرى قادمات من المدن السياحية المصرية وكان على متنها ألفين و211 راكب. 

 

وقامت سلطات المطار بالتعاون والتنسيق مع العلاقات العامة بشركة مصر للطيران بتخصيص فرق من إدارتى العلاقات العامة بالشركتين لاستقبال وتوجيه الركاب وتسفير ركاب الترانزيت وشهدت معظم الرحلات وصولا فى مواعيدها المقررة حسب جدول التشغيل. 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مطار القاهرة يشهد وصول 104 رحلة لمصر للطيران أَثْنَاء 24 ساعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع