نقيب الإعلاميين: قطر تبتز المشاهد المصري باشتراك «بي إن سبورت»
نقيب الإعلاميين: قطر تبتز المشاهد المصري باشتراك «بي إن سبورت»

نقيب الإعلاميين: قطر تبتز المشاهد المصري باشتراك «بي إن سبورت» صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نقيب الإعلاميين: قطر تبتز المشاهد المصري باشتراك «بي إن سبورت»، نقيب الإعلاميين: قطر تبتز المشاهد المصري باشتراك «بي إن سبورت» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، نقيب الإعلاميين: قطر تبتز المشاهد المصري باشتراك «بي إن سبورت».

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

ذكر حمدي الكنيسي، نقيب الإعلاميين، إنه «لا يوجد مانع في عودة ثقافة الإريال مرة أخرى لنستمتع بمشاهدة مباريات منتخبنا في كَـأْس العالم، حال حصول مصر على حق البث الأرضي».

وذكر الكنيسي في مداخلة هاتفية لبرنامج «العاصمة» على قناة «العاصمة»، اليوم الأحد، إن قطر منحت إسرائيل حق بث مباريات كَـأْس العالم، وتل أبيب عملت على إغراء بعض الدول العربية لبث سمومها.

وأضاف «الكنيسي» أن عملية الاشتراك في قنوات «بي إن سبورت» تحولت لابتزاز للمواطن المصري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، نقيب الإعلاميين: قطر تبتز المشاهد المصري باشتراك «بي إن سبورت»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم