«كلنا معاك» بالبحيرة: احتفالان بعد إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة بمشاركة أحمد شيبة
«كلنا معاك» بالبحيرة: احتفالان بعد إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة بمشاركة أحمد شيبة

«كلنا معاك» بالبحيرة: احتفالان بعد إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة بمشاركة أحمد شيبة صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «كلنا معاك» بالبحيرة: احتفالان بعد إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة بمشاركة أحمد شيبة، «كلنا معاك» بالبحيرة: احتفالان بعد إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة بمشاركة أحمد شيبة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، «كلنا معاك» بالبحيرة: احتفالان بعد إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة بمشاركة أحمد شيبة.

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن محمد وجيه خالد، أمين حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة البحيرة عن استعداد الحملة للاحتفال بفوز الرئيس السيسى في الانتخابات الرئاسية، في الساعة السابعة مساء الاثنين، في ميدان جلال قريطم بمدينة دمنهور، بحضور الفنان أحمد شيبة، كما سيتم تنظيم إحتفـال آخر في ميدان عمر أفندى بكفر الدوار.

ووجه «خالد» الدعوة للمواطنين من أبناء محافظة البحيرة بوجه سـنة، ولأعضاء حملة «كلنا معاك من أجل مصر» بوجه خاص للمشاركة في الاحتفالين، والمشاركة بإيجابية من أجل رفعة صحيفة الوسط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، «كلنا معاك» بالبحيرة: احتفالان بعد إعلان نتيجة انتخابات الرئاسة بمشاركة أحمد شيبة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم