سميرة أحمد: تأثرت باحتفالية الأسرة المصرية.. وبعض الكلمات جعلتني أبكي
سميرة أحمد: تأثرت باحتفالية الأسرة المصرية.. وبعض الكلمات جعلتني أبكي

سميرة أحمد: تأثرت باحتفالية الأسرة المصرية.. وبعض الكلمات جعلتني أبكي صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم سميرة أحمد: تأثرت باحتفالية الأسرة المصرية.. وبعض الكلمات جعلتني أبكي، سميرة أحمد: تأثرت باحتفالية الأسرة المصرية.. وبعض الكلمات جعلتني أبكي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، سميرة أحمد: تأثرت باحتفالية الأسرة المصرية.. وبعض الكلمات جعلتني أبكي.

صحيفة المختصر أعربت الْفَنّـــانَة سميرة أحمد، عن سعادتها بالمشاركة في حفل تجمعي الأسرة المصرية، التي أقيمت بالأمس في استاد القاهرة الدولي، قائلة: «سعدت جدًا عندما رأيت الرئيس عبد الفتاح السيسي، والرئيس السوداني عمر البشير؛ لأني أعتز بهما».

وذكرت «أحمد»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «هذا صحيفة الوسط»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»، صباح الثلاثاء، «كنت في منتهى السعادة بما رأيته بالأمس من أبطالنا وشبابنا، لدرجة أني لم أنم حتى صحيفة الوسط من تأثري»، متوجهة بالتحية لرئيس الحكومة وجميع الوزراء وأسرهم.

وأشادت بالفقرات الفنية التي تم تقديمها أَثْنَاء حفل تجمعي الأسرة المصرية، قائلة: «تأثرت جدًا، وبعض الكلمات جعلتني أبكي؛ جـراء الحماس، فأنا وطنية جدًا وأحب بلدي».

وناشدت الشعب المصري بالمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، قائلة: «أنا ممكن أمشي في الشارع، وأنادي على كل ست ورجل وأقول لهم لازم تنزلوا عشان الريس، دي مصريتنا، ودي بلدنا، وإحنا بنحبها لأنها في دمنا».

وتوجهت بحديثها لـ«السيسي»، قائلة: «بالحب هنعدي، وده اسم مسلسلي الجديد، الذي يحمل كل المعاني».

وشهدت الصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولي، مساء أمس الاثنين، تنظيم حفل تجمعي الأسرة المصرية، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره السوداني، عمر البشير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، سميرة أحمد: تأثرت باحتفالية الأسرة المصرية.. وبعض الكلمات جعلتني أبكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق