غدا .. فصل التيار الكهربى عن عدة مناطق بالغردقة لصيانة المحولات
غدا .. فصل التيار الكهربى عن عدة مناطق بالغردقة لصيانة المحولات

غدا .. فصل التيار الكهربى عن عدة مناطق بالغردقة لصيانة المحولات صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم غدا .. فصل التيار الكهربى عن عدة مناطق بالغردقة لصيانة المحولات، غدا .. فصل التيار الكهربى عن عدة مناطق بالغردقة لصيانة المحولات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، غدا .. فصل التيار الكهربى عن عدة مناطق بالغردقة لصيانة المحولات.

صحيفة المختصر أعلن مركز عمليات محافظة البحر الأحمر، عن  فصل التيار الكهربائى غدا، عن منطقة زرزارة ، والسلاخانة، وعمارات سعيد الدابى، والمنطقة المحيطة بها، ذلك للصيانة الدورية للمحولات .

 

وأثبت مركز عمليات محافظة البحر الأحمر فى بيان له، أن فصل التيار الكهربى، ينطلق من الساعة 9 صباحا، حتى الساعة 2 ظهرا، لعمل الصيانة الدورية للمحولات الكهربائية .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، غدا .. فصل التيار الكهربى عن عدة مناطق بالغردقة لصيانة المحولات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع