محافظ جنوب سيناء: إجراء القرعة العلنية على الوحدات السكنية الخميس القادم
محافظ جنوب سيناء: إجراء القرعة العلنية على الوحدات السكنية الخميس القادم

محافظ جنوب سيناء: إجراء القرعة العلنية على الوحدات السكنية الخميس القادم صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محافظ جنوب سيناء: إجراء القرعة العلنية على الوحدات السكنية الخميس القادم، محافظ جنوب سيناء: إجراء القرعة العلنية على الوحدات السكنية الخميس القادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ جنوب سيناء: إجراء القرعة العلنية على الوحدات السكنية الخميس القادم.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أعلن اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء أنه سيتم إجراء قرعة علنية لـ 4200 وحدة سكنية شاملة كافة المرافق صباح يوم الخميس القادم بالاستاد الرياضى بمدينة طور سيناء.

وأضاف محافظ جنوب سيناء فى بيان أن هذه الوحدات التى سيتم إجراء القرعة عليها بمدينة الطور فقط لجميع المستحقين الذين تقدموا للحصول على وحدات سكنية لمجلس مدينة الطور، لافتا أن مجموع الوحدات السكنية 3775 وحدة وتم إضافة نسبة ال 8% من حصة المحافظ والبلغ عددهم 425 وحدة ليصبح الإجمالى 4200 وحدة سكنية موضحا أنه تنازل عن 8% من حصته والبالغ نسبتها 10% لصالح المواطنين والابقاء على 2% فقط على أن تكون لصالح الحالات الخاصة والكوارث.

وأشار المحافظ إلى أنه سيتم تسليم الوحدات السكنية للمستحقين الذين استوفوا كافة الاشتراطات الخاصة بجهاز تنمية سيناء وسوف يتم تسليم العقود لهم فى 19 آذَارُ الجارى أَثْنَاء احتفالات المحافظة بعيدها القومي.

 

 

 

 

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، محافظ جنوب سيناء: إجراء القرعة العلنية على الوحدات السكنية الخميس القادم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع