وكيل تعليم الإسكندرية تفتتح مسابقة «ماكيت إنجازات الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي»
وكيل تعليم الإسكندرية تفتتح مسابقة «ماكيت إنجازات الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي»

وكيل تعليم الإسكندرية تفتتح مسابقة «ماكيت إنجازات الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وكيل تعليم الإسكندرية تفتتح مسابقة «ماكيت إنجازات الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي»، وكيل تعليم الإسكندرية تفتتح مسابقة «ماكيت إنجازات الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل تعليم الإسكندرية تفتتح مسابقة «ماكيت إنجازات الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي».

صحيفة المختصر أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

افتتحت آمال عبدالظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم في الإسكندرية، الأحد، معرض مسابقة إدارة الوسائل التعليمية بمبنى التطوير التكنولوجي

وذكرت «عبدالظاهر»إأن الذي أقيم تحت عنوان «ماكيت إنجازات السيسى» تنوعت فيه المعروضات بين كل الإنجازات التي تمت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى حيث تم إنشاء مجسمات تظهر كيفية إنشاء الطرق وقناة السويس الجديدة وعمارات للإسكان الاجتماعي وكيفية القضاء على العشوائيات وتحديث منظومة القوات المسلحة فضلاً عن القيام بتنفيذ مجسمات ورقية وخشبية على شكل ماكينات مصغرة للغواصات وحاملة الطائرات وخاصة حاملة طائرات ميسترال والتى تسلمتها مصر، من باريس كثاني حاملة طائرات هليكوبتر طراز ميسترال ضمن صفقة عقدت العام السابق قيمتها مليار دولار .

وأوضحت «عبدالظاهر» أن المعرض الطلابى للوسائل التعليمية تضمنت معروضات أخرى للطرق والمباني ولعل ما انبهر الزائرين به هو ما صممه طلاب مدرسة الإخلاص للتربية الفكرية وهو عبارة عن مجسم لحقل ظهر للغاز الطبيعي فقد كان التصميم من الطلاب ذوي القدرات الخاصة ومن مخلفات البيئة .

وخلال الفعاليات حرصت آمال عبدالظاهر على حديث الطلاب في المعروضات التي تمت بأيديهم وأشهرها وعيهم وكم المعلومات عن كافة الإنجازات .

حضر الافتتاح محمد العباسي مدير سـنة ادارة الوسائل، وشريف فتحي مدير إدارة غرب التعليمية .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وكيل تعليم الإسكندرية تفتتح مسابقة «ماكيت إنجازات الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم