وزير الداخلية يشهد مراسم تخريج دفعة استثنائية من الضباط المتخصصين
وزير الداخلية يشهد مراسم تخريج دفعة استثنائية من الضباط المتخصصين

وزير الداخلية يشهد مراسم تخريج دفعة استثنائية من الضباط المتخصصين صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزير الداخلية يشهد مراسم تخريج دفعة استثنائية من الضباط المتخصصين، وزير الداخلية يشهد مراسم تخريج دفعة استثنائية من الضباط المتخصصين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الداخلية يشهد مراسم تخريج دفعة استثنائية من الضباط المتخصصين.

صحيفة المختصر شهد اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، ظهر اليوم الأحد، مراسم تخريج دفعة استثنائية من الضباط المتخصصين «أطباء»، بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، بحضور مجموع من مساعديه وقيادات الأكاديمية.

وأثبت «عبدالغفار» -أَثْنَاء لقائه بالخريجين- على ضرورة بذل كافة الطاقات والعمل على تطوير قدراتهم وصقلها بالتدريب والاطلاع والاستفادة من خبرات زملائهم في مجال العمل الشرطي الذين يضربون المثل والقدوة في الانتماء والولاء للوطن والدفاع عن مصالحه، مشيرًا إلى أن الخريجين الجدد يمثلون إضافة حقيقية لدفع مسيرة العمل الأمني.

وأشار وزير الداخلية للخريجين أن العمل الذي يضطلعون به وما يوفرونه من مظلة طبية لكافة رجال الشرطة وأسرهم والمواطنين يُعد أحد دعائم العمل الأمني، مؤكدًا حرص الوزارة على تطوير وتعزيز جودة وكفاءة الخدمات العلاجية التي تُقدم لرجال الشرطة؛ تقديرا لما يبذلونه من جهود وتضحيات حفاظًا على أمن صحيفة الوسط واستقراره.

وأدى الخريجون -وعددهم 30 شخصًا- اليمين أمام الوزير؛ تمهيدا لاستلامهم مهام عملهم الجديد بمختلف المواقع الشرطية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، وزير الداخلية يشهد مراسم تخريج دفعة استثنائية من الضباط المتخصصين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق