مصدر بـ«التموين»يؤكد أن استلام مليون طلب من المواطنين لإصدار بطاقات التالف والفاقد والجديدة
مصدر بـ«التموين»يؤكد أن استلام مليون طلب من المواطنين لإصدار بطاقات التالف والفاقد والجديدة

مصدر بـ«التموين»يؤكد أن استلام مليون طلب من المواطنين لإصدار بطاقات التالف والفاقد والجديدة صحيفة المختصر نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مصدر بـ«التموين»يؤكد أن استلام مليون طلب من المواطنين لإصدار بطاقات التالف والفاقد والجديدة، مصدر بـ«التموين»يؤكد أن استلام مليون طلب من المواطنين لإصدار بطاقات التالف والفاقد والجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، مصدر بـ«التموين»يؤكد أن استلام مليون طلب من المواطنين لإصدار بطاقات التالف والفاقد والجديدة.

صحيفة المختصر ذكر مصدر مسؤول بوزارة التموين، إن مكاتب التموين تلقت ما يقرب نحو مليون طلب من المواطنين، بخصوص إصدار بطاقات بدل التالف والفاقد والفصل الاجتماعي، وكذلك استخراج البطاقات الجديدة للمـرة الأولي، وإعادة تشغيل البطاقات المتوقفة، وذلك منذ تطبيق المنظومة الجديدة للوزارة في شهر كانــون الثـاني السابق وحتى الآن، وهى نظام «المحمول».

وأَضاف المصدر لـ«الشروق»، أن مكاتب التموين تقوم باستلام الطلبات من المواطنين وتسجيلها من أَثْنَاء خدمة الرسائل القصيرة عبر المحمول، ثم إرسالها إلى مديريات التموين والتي تقوم بدورها بإرسالها إلى الوزارة لمراجعة البيانات، ثم إرسالها إلى وزارة الإنتاج الحربي والجهات الرقابية، للتأكد من صحة البيانات.

وذكر أنه يتم التأكد أيضا من استحقاق صاحب الطلب للخدمة، خاصة فيما يتعلق بإصدار بطاقات بدل التالف أو الفاقد أو إعادة تشغيل البطاقات المتوقفة أو إصدار البطاقات الجديدة، حيث يتم استخراج البطاقات وتسليمها لمديريات التموين لتقوم بتسليمها لأصحابها، على أن يقوم صاحب البطاقة بإرسال مؤشر قصيرة على رقم الخدمة «91237» ويكتب داخل الرسالة رقم «1»، ويتم الرد عليه برسالة مجانية تتضمن الرقم السري الخاص ببطاقته التموينية وتفعيلها.

ولفت المصدر إلى تسليم 130 ألف بطاقة ذكية لمديريات التموين اليوم الأحد لتسليمها للمواطنين من أَثْنَاء المكاتب في مختلف المحافظات بدءا من يوم الإثنين، مضيفا أن إجمالي ما تم استخراجه من البطاقات التموينية حتى الآن 200 ألف بطاقة تموين، منذ تطبيق المنظومة الجديدة في كانــون الثـاني السابق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، مصدر بـ«التموين»يؤكد أن استلام مليون طلب من المواطنين لإصدار بطاقات التالف والفاقد والجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق