تعرّف على موعد إجراء القرعة العلنية للوحدات السكنية بطور سيناء
تعرّف على موعد إجراء القرعة العلنية للوحدات السكنية بطور سيناء

تعرّف على موعد إجراء القرعة العلنية للوحدات السكنية بطور سيناء صحيفة المختصر نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تعرّف على موعد إجراء القرعة العلنية للوحدات السكنية بطور سيناء، تعرّف على موعد إجراء القرعة العلنية للوحدات السكنية بطور سيناء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، تعرّف على موعد إجراء القرعة العلنية للوحدات السكنية بطور سيناء.

صحيفة المختصر اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت محافظة جنوب سيناء، عن إجراء القرعة العلنية للمستحقين للوحدات السكنية بمدينة طور سيناء، البالغ عددها نحو 4208 وحدة، التي تعتبر أكبر مشروع إسكاني منذ نشأة طور سيناء.

وحددت المحافظة موعد القرعة، الخميس القادم، الموافق 8 آذَارُ، في تمام الساعة العاشرة صباحا، باستاد طور سيناء الرياضي، وذلك بعد طول انتظار من المواطنين، خاصة أنه أعلن موعد تسليم الوحدات السكنية مرات عديدة، وتم تأجيله بعد المهلة التي مدتها الدولة للمقاولين بعد تحرير سعر الصرف، بالإضافة لتدخل جهاز تنمية سيناء ومراجعته أسماء المستحقين، واستبعاد أضخم من 20 مستحقا بعد التحريات الأمنية.

وذكر اللواء محمود عيسي، السكرتير العام لمحافظة جنوب سيناء، إن القرعة ستكون على الوحدات السكنية للمستحقين الحاجزين عن طريق مجلس مدينة طور سيناء، البالغ عددها 3 آلاف وسبعمائة وخمسة وسبعين وحدة سكنية مكونة من 3 غرف وصالة بمساحة 90 مترا، ليست من بينها حصة المحافظ، وهي 10% مخصصة للحالات الإنسانية.

وأضاف المحاسب فوزي همام، رئيس مدينة طور سيناء، أن القرعة سوف تجرى عن طريق الكمبيوتر باستاد طور سيناء الرياضي، مشيرا إلى أنه سوف يتم تسليم المستحقين الذي وصلت موافقات جهاز تنمية سيناء لهم، مشيرا إلى أن تلك الوحدات كدفعة أولى، وسوف تكون هناك دفعات أخرى.

وأشار على الشحات، نائب رئيس مدينة طور سيناء، أنه بالنسبة للمسددين للمقدمات وغير مندرجة أسمائهم بالمرحلة الأولى، ستكون لهم الأولوية في المرحلة القادمة، التي يجري تنفيذها حاليا وفقا لأقدمية التواجد بالمحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، تعرّف على موعد إجراء القرعة العلنية للوحدات السكنية بطور سيناء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم