النائب يونس الجاحر: حضور ولى عهد السعودية تؤكد على قوة العلاقات مع مصر
النائب يونس الجاحر: حضور ولى عهد السعودية تؤكد على قوة العلاقات مع مصر

النائب يونس الجاحر: حضور ولى عهد السعودية تؤكد على قوة العلاقات مع مصر صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائب يونس الجاحر: حضور ولى عهد السعودية تؤكد على قوة العلاقات مع مصر، النائب يونس الجاحر: حضور ولى عهد السعودية تؤكد على قوة العلاقات مع مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، النائب يونس الجاحر: حضور ولى عهد السعودية تؤكد على قوة العلاقات مع مصر.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

أثبت اللواء يونس الجاحر، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن حضور ولى عهد الرياض، الأمير محمد بن سلمان لمصر، هى الأولى منذ تعيينه وليًا للعهد فى الرياض، مضيفا أن تلك الزيارة تأكيد على قوة العلاقات بين كلًا من مصر والسعودية اللذان يعتبرا أهم دولتين فى الشرق الأوسط.

 

وأضاف الجاحر، فى تلميحات له اليوم، أن لقاء الجانبين المصرى والسعودى يأتى فى سبيل التنسيق المشترك فى الوقوف ضد الارهـاب.

 

وأشار عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب إلى أن مصر والسعودية تتمتعان بعلاقات قوية ووطيدة، بالإضافة إلى اشتراكما فى مجالات اقتصادية واستثمارية وأمنية تتعلق بمكافحة الإرهاب.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، النائب يونس الجاحر: حضور ولى عهد السعودية تؤكد على قوة العلاقات مع مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع