صحيفة الوسط الأمنى المصرى بغزة يتشاور مع قيادة الجهاد الإسلامى آلية تفعيل المصالحة
صحيفة الوسط الأمنى المصرى بغزة يتشاور مع قيادة الجهاد الإسلامى آلية تفعيل المصالحة

صحيفة الوسط الأمنى المصرى بغزة يتشاور مع قيادة الجهاد الإسلامى آلية تفعيل المصالحة صحيفة المختصر نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صحيفة الوسط الأمنى المصرى بغزة يتشاور مع قيادة الجهاد الإسلامى آلية تفعيل المصالحة، صحيفة الوسط الأمنى المصرى بغزة يتشاور مع قيادة الجهاد الإسلامى آلية تفعيل المصالحة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة الوسط الأمنى المصرى بغزة يتشاور مع قيادة الجهاد الإسلامى آلية تفعيل المصالحة.

صحيفة المختصر إضافة تعليق

واصل صحيفة الوسط الأمنى المصرى الذى يقوم بزيارة غزة منذ أيام، لقاءاته مع المسئولين الفلسطينيين وجميع الأطراف المؤثرة فى غزة، لإطلاعهم على تحركات صحيفة الوسط لتسهيل مهام حكومة الوفاق وتمكينها من تَجْرِبَة دورها بشكل أكبر.

 

والتقى صحيفة الوسط الأمنى المصرى، منذ قليل، تَخْت اشراف حركة الجهاد الاسلامى فى قطاع غزة ممثلة فى عضو المكتب السياسى للحركة نافذ عزام والقيادى خالد البطش.

 

ويجرى صحيفة الوسط الأمنى المصرى برئاسة اللواء سامح نبيل والقنصل العام المصرى خالد سامى والعميد عبد الهادى فرج، مشاورات مع كافة أطياف العمل الوطنى الفلسطينى لإطلاعهم على التحركات التى تقودها مصر لإنجاز المصالحة الفلسطينية بين حركتى نُشُور وحماس.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، صحيفة الوسط الأمنى المصرى بغزة يتشاور مع قيادة الجهاد الإسلامى آلية تفعيل المصالحة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع