عامل يقتل والدته ويضرب شقيقه بالبلطة في رأسه ويبلغ الأمن
عامل يقتل والدته ويضرب شقيقه بالبلطة في رأسه ويبلغ الأمن

عامل يقتل والدته ويضرب شقيقه بالبلطة في رأسه ويبلغ الأمن صحيفة المختصر نقلا عن المصريون ننشر لكم عامل يقتل والدته ويضرب شقيقه بالبلطة في رأسه ويبلغ الأمن، عامل يقتل والدته ويضرب شقيقه بالبلطة في رأسه ويبلغ الأمن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة المختصر ونبدء مع الخبر الابرز، عامل يقتل والدته ويضرب شقيقه بالبلطة في رأسه ويبلغ الأمن.

صحيفة المختصر أقدم عامل على قتل أمه وإصابة شقيقه بقرية فى الشرقية وادعى أن مجهولًا قتلها.

وردت معلومات للواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية يفيد بتلقيه بلاغا من مستشفى الأحرار بوصول "أمل.أ.ع" 46 سنة ربة منزل مقيمة قرية إكراش مركز ديرب نجم جثة هامدة، وتبين إصابتها بـ3 طعنات بآلة حادة بالرأس.

وذكرت التحريات قيام نجلها ويدعى "عطية" فى منتصف العشرينات، بارتكاب الواقعة، جـراء مشادة بينهما لطلبه الحصول على المال، وتبين أنه يتعاطى المواد المخدرة، وقام أيضا بضرب شقيقه الأصغر 9 اعـوام بالبلطة على رأسه، وذلك أَوْساط مشاهدته الواقعة، خوفا من فضح أمره، وذهب إلى مركز الشرطة يخبر عن الواقعة.

حرر المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة المختصر . صحيفة المختصر، عامل يقتل والدته ويضرب شقيقه بالبلطة في رأسه ويبلغ الأمن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون